.
فتح تقديم الطلبات لتخصصات كلية الفنون على البرنامجين ا لعادي والموازي للعام الجامعي 2018/2017

 

​​

يعلن المسجل العام في الجامعة الاردنية عن فتح باب تقديم طلبات الالتحاق بتخصصات كلية الفنون والتصميم  على البرنامج التنافسي والموازي للفصل الدراسي الاول 2017/ 2018 اعتبارا من يوم الاربعاء 2017/8/16 الى يوم الثلاثاء 2017/8/22, علما بأن تقديم الطلبات سيكون الكترونيا عن طريق شراء بطاقة الدفع (50) دينار للبرنامج العادي و (100) دينار للبرنامج الموازي والموجودة في مكاتب البريد المعلنة أدناه .

وسوف يتم عقد امتحان القدرات للطلبة المتقدمين يومي الاربعاء والخميس 23/8/2017 و 24/8/2017 من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا في مبنى كلية الفنون والتصميم بجانب البوابة الجنوبية للجامعة وكل من يتغيب عن الامتحان يفقد حقه في المنافسة على المقاعد .

ملاحظات هامة  : 

 سيخضع جميع الطلبة المتقدمين لإمتحان قدرات ، وسيتم احتساب العلامة النهائية للقبول بواقع 50% على معدل الثانوية و 50% على امتحان القدرات مع احضار ما يلي:

أولاً-  تخصص الفنون البصرية

على جميع المتقدمين لتخصص الفنون البصرية عدم احضار اي ادوات في الامتحان النظري والعملي وعليهم احضار الاعمال الفنية الخاصة بهم (portfolio) في المقابلة الشخصية فقط .

ثانيا-  تخصص الموسيقى

على الطالب احضار الته الموسيقية ان امكن .

ثالثاَ-  تخصص الفنون المسرحية​

-على الطالب تهيئة مشهد قصير لعرضه امام اللجنة.​

- يطبق ما ذكر أعلاه على الطلبة المستفيدين من مكرمة الجيش ومكرمة المعلمين (وابناء العاملين في الجامعة الاردنية والمستشفى).

على جميع الطلبة الحاصلين على الثانوية الاجنبية والراغبين بتقديم طلب التحاق والذين لم تكتمل نتائجهم ضرورة تقديم الطلب الكترونيا وإحضار صورة عن المعادلة فور اكتمال العلامات وتسليمها لمكتب 30 السيد عدنان ابو يحيى بأسرع وقت.

 ​​*** ملاحظة هامة للطلبة الفلسطينيين:

يجب تحميل صورة عن جواز السفر الفلسطيني او اثبات جنسية من السفارة الفلسطينية أو احضارها للجامعة و تسليمها لمكتب (23) السيد سعيد القضاه في مبنى وحدة القبول والتسجيل بعد تقديم الطلب الكترونيا.

*** ملاحظة هامة لأبناء الاردنيات :

يجب تحميل صورة مصدقة عن شهادة الميلاد لأبناء الاردنيات أو تسليمها لمكتب (23) السيد سعيد القضاه في مبنى وحدة القبول والتسجيل بعد تقديم الطلب الكترونيا.

*** ملاحظة هامة للعاملات في الجامعة والمستشفى:

- ضرورة إحضار  صورة مصدقة عن شهادة الميلاد لأبناء الزميلات أعضاء هيئة التدريس والعاملات في الجامعة والمستشفى وتسليمها لمكتب 23 السيد سعيد القضاه في مبنى وحدة القبول والتسجيل بعد تقديم الطلب الكترونيا.

 *** ملاحظة هامة للعاملين و العاملات في المستشفى:

1-   ضرورة إحضار  افادة ابناء عاملين للزملاء والزميلات العاملين في مستشفى الجامعة فقط وتسليمها لمكتب 23 السيد سعيد القضاه في مبنى وحدة القبول والتسجيل بعد تقديم الطلب الكترونيا .

 

لتقديم الطلب اضغط هنا


تاريخ الإعلان : 12-08-2017
Print Friendly and PDF

وحدة القبول والتسجيل

خبرة اكثر من (55) عاماً توارثها كادر وحدة القبول والتسجيل لخدمة الطلبة

التواصل الاجتماعي