اعلان للطلبة الحاصلين على منح/قروض التعليم العالي

يُعلن المسجل العام في الجامعة الاردنية للطلبة الحاصلين على منح/قروض التعليم العالي ما يلي:

الطلبة الذين تمكنوا قبل العطلة من استكمال الوثائق لدى وزارة التعليم العالي: فقد تم تعديل مؤشر الجهة الباعثة لهم و تثبيت جداولهم وقد أرسلت لهم رسالة للقيام بدفع رسوم التسجيل فقط ، لذا يرجى دفع رسوم التسجيل في أقرب وقت قبل بدء الامتحانات النهائية، حيث يمكن دفع الرسوم من خلال البنوك أو من خلال e FAWATERcom

الطلبة الذين لم يتمكنوا قبل العطلة من استكمال الوثائق لدى وزارة التعليم العالي : فبموجب قرار معالي وزير التعليم العالي رقم ن ط/4261 تاريخ 29/4/2020، فسيتم تعديل مؤشر جهة الباعثة لهم خلال هذا الاسبوع.

لذا، يتوجب على هؤلاء الطلبة الانتظار لحين تعديل مؤشر الجهة الباعثة، و سيتم على الفور إرسال رسالة لهم لتذكيرهم بضرورة دفع رسوم التسجيل فقط، قبل الامتحانات النهائية.

في حال كان الطالب قد دفع كامل رسوم الساعات الدراسية من حسابه الخاص، ثم حصل على منحة/قرض من التعليم العالي، في هذه الحالة عليه مراجعة المستشار الثقافي لاسترداد الرسوم.

في حال كان الطالب قد دفع جزء من رسوم الساعات الدراسية من حسابه الخاص، فيتوجب عليه أن يكمل دفع الرسوم من حسابه لإعادة المواد الملغاة، ومن ثم عليه مراجعة المستشار الثقافي لاسترداد الرسوم.

حمى الله الوطن و الجميع

المسجل العام

الدكتور اشرف العدوان

تاريخ الإعلان : 05-05-2020
Print Friendly and PDF

وحدة القبول والتسجيل

خبرة اكثر من (55) عاماً توارثها كادر وحدة القبول والتسجيل لخدمة الطلبة

التواصل الاجتماعي