اعلان للطلبة الدوليين الراغبين في الالتحاق بالدراسة في الجامعة الاردنية للعام الجامعي 2020/2021

تُعلن الجامعة الاردنية للطلبة الدوليين الراغبين بالدراسة فيها، أنه يمكنهم التسجيل على الفصل الاول القادم والدراسة بانتظام مهما كانت الظروف.

وفي سبيل تحقيق مصلحة الطلبة قامت الجامعة بما يلي :

1- تم طرح العديد من المواد بحيث تُدرس عن بعد، وقد تم وضع هذه الملاحظة عند اسم المادة في الجدول الدراسي، لذا يمكن للطلبة غير القادرين على الحضور للاردن التسجيل فيها و دراستها عن بعد، وهي متطلبات الجامعة ومتطلبات الكلية الاختيارية و الإجبارية، لذا يمكن للطالب حتى لا يضيع عليه فصل دراسي التسجيل في هذه المواد.
وستُعقد امتحانات هذه المواد الكترونيا.

2- فيما يتعلق بالمواد التي ستُدرس في الحرم الجامعي (متطلبات التخصص) سيتم الطلب من اعضاء هيئة التدريس في حال وجود طلبة دوليين في الشعب بأن يتم تسجيل المحاضرات أو بثها مباشرة للطلبة الموجودين خارج الاردن.

3- فيما يتعلق بامتحانات هذه المواد، في حال عدم تمكن الطالب من الحضور للاردن، ستُجرى الكترونيا للطلبة الموجودين خارج الاردن أو سيتم اعتبار الطالب غير مكتمل لحين أن تسمح الظروف بالحضور للأردن.

4- و ستطبق الجامعة ما ورد أعلاه على مواد الدراسات العليا التي ستُدرس عن طريق التعليم المدمج، حيث سيتم الطلب من اعضاء هيئة التدريس في حال وجود طلبة دوليين في الشعب بأن يتم تسجيل المحاضرات أو بثها مباشرة للطلبة الموجودين خارج الاردن 

كما تُعلن الجامعة أنها تقوم بالرد الكترونياً على طلبات القبول المرسلة من الطلبة الدوليين
لمعرفة إجراءات تقديم طلب للبرنامج الدولي اضغط هنا​


المسجل العام
الدكتور اشرف العدوان

تاريخ الإعلان : 14-09-2020
Print Friendly and PDF

وحدة القبول والتسجيل

خبرة اكثر من (55) عاماً توارثها كادر وحدة القبول والتسجيل لخدمة الطلبة

التواصل الاجتماعي