الانسحاب من البرنامج الموازي او الدولي
.
الانسحاب من البرنامج الموازي او الدولي
البرنامج الموازي / الدولي
1.    في حال تم قبول الطالب في البرنامج الموازي او الدولي وقام بالتسجيل وتسديد الرسوم الجامعية ثم رغب لاحقا بالانسحاب من البرنامج الموازي او الدولي فترد له رسوم الساعات المعتمدة المسجلة فعليا التي قام بتسديد رسومها وفقا لما يلي: 
2.    يرد للطالب ما نسبته (90%) من رسوم الساعات المعتمدة المسجلة فعليا إذا انسحب من الجامعة رسميا قبل  بداية الفصل الدراسي وفقا للتقويم الجامعي الساري.
3.    يرد للطالب ما نسبته (75%) من رسوم الساعات المعتمدة المسجلة فعليا إذا انسحب من الجامعة رسميا في الأسبوع الأول من بداية الفصل الدراسي وفقا للتقويم الجامعي الساري.
4.    يرد للطالب ما نسبته(50%) من رسوم الساعات المعتمدة المسجلة فعليا إذا انسحب من الجامعة رسميا في الأسبوع الثاني من بداية الفصل الدراسي وفقا للتقويم الجامعي الساري.
5.    يرد للطالب ما نسبته (25%) من رسوم الساعات المعتمدة المسجلة فعليا إذا انسحب من الجامعة رسميا في الأسبوع الثالث من بداية الفصل الدراسي وفقا للتقويم الجامعي الساري.
6.    لا يرد للطالب أي نسبة من رسوم الساعات المعتمدة المسجلة إذا انسحب رسميا من الدراسة بعد الأسبوع الثالث من بداية الفصل الدراسي وفقا للتقويم الجامعي الرسمي ويرد له الرصيد المدور فقط. 
 

وحدة القبول والتسجيل

خبرة اكثر من (55) عاماً توارثها كادر وحدة القبول والتسجيل لخدمة الطلبة

التواصل الاجتماعي