الرؤية
- استقطاب افضل الطلبة وقبولهم وتسجيلهم وفق اسس تنافسية لتحسين نوعية الطلبة في الجامعة .
- متابعة وتقييم طلبة الجامعة أكاديمياً وتوفير احدث الوسائل الخدماتية لحصولهم على مرادهم بدقة وسرعة متناهية .
- فحص الانظمة المستخدمة بشكل دوري والسعي للتطوير الدائم للأنظمة والتعليمات المعمول بها بما يتوافق ومستجدات وحاجة الاطراف المستفيدين من خدمات الوحدة
- تطوير مهارات العاملين في وحدة القبول والتسجيل بما يتوائم مع الحاجات الفعلية المستجدة لتقديم افضل واحدث الخدمات، والتحفيز المستمر لهم من خلال اشراكهم في عمليات صنع القرار في الوحدة .
- تجويد خدمات الوحدة لزيادة رضا المستفيدين من خدمات وحدة القبول والتسجيل ، مما يعكس السمعة الايجابية للجامعة بشكل عام.
§ الحرص على استمرار الخدمات المقدمة للطلبة الخريجين بنفس الجودة والدقة والتميز المقدم للطلبة المنتظمين .
القيم
- الحرص على العمل بروح الفريق الواحد.
- النزاهة والشفافية في تقديم الخدمات لمتلقي الخدمة سواء كان داخل الجامعة او خارجها.
- التميز في نوعية الخدمات المقدمة
- الإتصال والتواصل الإيجابي بين موظفي الوحدة والادارة ، ومع الاطراف الخارجية سواء كان تواصل داخل الجامعة او خارجها .