Attachments
  
  
Page Image
Body
Full Text
  
تقديم افضل الخدمات لمراجعين وحدة القبول والتسجيل وكافة الاطراف المستفيدة من خدمات الوحدة بسرعة ودقة ، وتسهيل كافة الاجراءات باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا لخدمة الطلبة والجسم الأكاديمي والاطراف الخارجية وبما يتوائم مع رؤية الجامعة الاردنية بالوصول الى العالمية كجامعة قائدة للتحول العلمي والتكنولوجي والاقتصادي والاجتماعي والثقافي.
تقديم افضل الخدمات لمراجعين وحدة القبول والتسجيل وكافة الاطراف المستفيدة من خدمات الوحدة بسرعة ودقة ، وتسهيل كافة الاجراءات باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا لخدمة الطلبة والجسم الأكاديمي والاطراف الخارجية وبما يتوائم مع رؤية الجامعة الاردنية بالوصول الى العالمية كجامعة قائدة للتحول العلمي والتكنولوجي والاقتصادي والاجتماعي والثقافي.
  
الجودة والدقة والتميز من خلال توفير احدث انظمة معلومات الطلبة وتوفير موارد بشرية مؤهلة ومدربة للتعامل مع احدث تكنولوجيا المعلومات لتلبية متطلبات الجامعة بما يتوافق والمعايير المحلية والعالمية.
الجودة والدقة والتميز من خلال توفير احدث انظمة معلومات الطلبة وتوفير موارد بشرية مؤهلة ومدربة للتعامل مع احدث تكنولوجيا المعلومات لتلبية متطلبات الجامعة بما يتوافق والمعايير المحلية والعالمية.
  
الأهداف استقطاب افضل الطلبة وقبولهم وتسجيلهم وفق اسس تنافسية لتحسين نوعية الطلبة في الجامعة . متابعة وتقييم طلبة الجامعة أكاديمياً وتوفير احدث الوسائل الخدماتية لحصولهم على مرادهم بدقة وسرعة متناهية . فحص الانظمة المستخدمة بشكل دوري والسعي للتطوير الدائم للأنظمة والتعليمات المعمول بها بما يتوافق ومستجدات وحاجة الاطراف المستفيدين من خدمات الوحدة تطوير مهارات العاملين في وحدة القبول والتسجيل بما يتوائم مع الحاجات الفعلية المستجدة لتقديم افضل واحدث الخدمات، والتحفيز المستمر لهم من خلال اشراكهم في عمليات صنع القرار في الوحدة . تجويد خدمات الوحدة لزيادة رضا المستفيدين من خدمات وحدة القبول والتسجيل ، مما يعكس السمعة الايجابية للجامعة بشكل عام. § الحرص على استمرار الخدمات المقدمة للطلبة الخريجين بنفس الجودة والدقة والتميز المقدم للطلبة المنتظمين . القيم الحرص على العمل بروح الفريق الواحد. النزاهة والشفافية في تقديم الخدمات لمتلقي الخدمة سواء كان داخل الجامعة او خارجها. التميز في نوعية الخدمات المقدمة الإتصال والتواصل الإيجابي بين موظفي الوحدة والادارة ، ومع الاطراف الخارجية سواء كان تواصل داخل الجامعة او خارجها .
الأهداف استقطاب افضل الطلبة وقبولهم وتسجيلهم وفق اسس تنافسية لتحسين نوعية الطلبة في الجامعة . متابعة وتقييم طلبة الجامعة أكاديمياً وتوفير احدث الوسائل الخدماتية لحصولهم على مرادهم بدقة وسرعة متناهية . فحص الانظمة المستخدمة بشكل دوري والسعي للتطوير الدائم للأنظمة والتعليمات المعمول بها بما يتوافق ومستجدات وحاجة الاطراف المستفيدين من خدمات الوحدة تطوير مهارات العاملين في وحدة القبول والتسجيل بما يتوائم مع الحاجات الفعلية المستجدة لتقديم افضل واحدث الخدمات، والتحفيز المستمر لهم من خلال اشراكهم في عمليات صنع القرار في الوحدة . تجويد خدمات الوحدة لزيادة رضا المستفيدين من خدمات وحدة القبول والتسجيل ، مما يعكس السمعة الايجابية للجامعة بشكل عام. § الحرص على استمرار الخدمات المقدمة للطلبة الخريجين بنفس الجودة والدقة والتميز المقدم للطلبة المنتظمين . القيم الحرص على العمل بروح الفريق الواحد. النزاهة والشفافية في تقديم الخدمات لمتلقي الخدمة سواء كان داخل الجامعة او خارجها. التميز في نوعية الخدمات المقدمة الإتصال والتواصل الإيجابي بين موظفي الوحدة والادارة ، ومع الاطراف الخارجية سواء كان تواصل داخل الجامعة او خارجها .