Attachments
  
  
Page Image
Body
Full Text
  
الريادة في سرعة ودقة وكفاءة تقديم الخدمات الطلابية وخدمات الكوادر الأكاديمية والإدارية في الجامعة وخدمة المجتمع المحلي والدولي ضمن الأنظمة والتعليمات النافذة باستخدام كافة الوسائل التكنولوجية الحديثة المتاحة وفق معايير الجودة وبما يتوائم مع رؤية الجامعة الأردنية.
  
تجويد الخدمات المتعلقة بالوحدة من خلال كادر إداري متميز بالنزاهة والشفافية ومؤهل للتعامل مع الطلبة وأفراد المجتمع داخل الجامعة وخارجها، واستغلال كافة الإمكانيات المتاحة، والحرفية بالتعامل مع الأنظمة والتقنيات التكنولوجية الحديثة في سبيل التميز والريادة في الخدمات المقدمة من قبل الوحدة.
  
- ترسيخ مفهوم التنوع باستقطاب الطلبة العرب والأجانب من مختلف الثقافات والجنسيات وقبولهم وإرشادهم وتسجيلهم وفق محددات مدروسة. - الدقة في متابعة سير الطلبة أكاديمياً وتقديم أفضل الخدمات بسرعة متناهية. - تنمية الموارد البشرية في الوحدة وزيادة كفاءتها من خلال توفير برامج التعليم والتدريب المستمر الكفيلة بتطوير قدراتهم. - تشجيع التميز والإبداع وإشراك العاملين في الوحدة في عمليات صنع القرار وفق معايير الجودة. - السعي لتطوير الجوانب التكنولوجية والتقنية والبرمجيات والأنظمة واللوائح المعمول بها في الوحدة بما يتلائم مع التقدم التقني لمواكبة التطور التكنولوجي ومستجدات العصر. - دعم منظومة الجودة في أداء الخدمات وبأعلى المستويات لنيل رضا متلقي خدمات الوحدة. - أداء الدور على أكمل وجه في المساهمة في وضع الجامعة على المسار العالمي.
  
- العدالة والمساواة في تطبيق معايير القبول والتسجيل. - الدقة والحرفية في إنجاز المهام المنوطة بالوحدة. -الشفافية والنزاهة والمصداقية في تقديم الخدمات المقدمة لمراجعي الوحدة. - العمل بروح الفريق الواحد وبث الروح الجماعية بين موظفي الوحدة وتشجيع التعاون بينهم. -التطوير والتحسين المستمر في كافة المجالات التي تساهم في رفع كفاءة الخدمات المقدمة في الوحدة. -الاتصال والتواصل الإيجابي بين موظفي الوحدة ومراجعيها واستخدام المهارات التي تظهر السلوك الأخلاقي والمهني.